خبير الكلمة ZD

الأرضيات الخشبية هي أول مواد الأرضيات التي يفكر بها الناس ، لأنها مشتقة من مواد عالية الجودة من الخشب الصلب ، وسطح الخشب جميل ولون دافئ. الأرضيات. ومع ذلك ، هناك مشاكل لا مفر منها مع الأرضيات الخشبية...
يشير WPC إلى الأرضيات الخشبية البلاستيكية المركبة ، ويمكن تصنيعها من البلاستيك الخشبي المصنوع من مسحوق الخشب PVC / PE / PP +. بولي كلوريد الفينيل هو البلاستيك البولي فينيل كلورايد ، والأرضيات البلاست...
1. نستخدم أولاً ممسحة رطبة لتنظيف الأرض لإزالة الغبار والأوساخ ، وبعد أن يجف سطح الأرضية الخشبية ، قم برش الشمع السائل بلطف على الأرض حول مربع واحد ، واحرص على عدم الرش أكثر من اللازم. نادرا ما يمكن ...
هناك نوعان من الطلاء الأرضي: أحدهما هو اللون الطبيعي والآخر هو التلوين. اللون الطبيعي هو أنه لا يقوم بمعالجة الألوان أثناء المعالجة ، ويمثل حقًا الحالة الأصلية للخشب. هناك نوعان من التلوين: التلوين ا...
الأرضيات البلاستيكية اقتصادية ، ملونة ، مضادة للبكتيريا ، غير قابلة للانزلاق ، تمتص الصوت ، ومريحة ، ويفضلها أصحاب الديكور ، كيف يجب الحفاظ عليها في استخدام محدد؟ 1. قم بإزالة جميع أنواع الأوساخ المو...
نصائح لإصلاح الكراك الكلمة: 1. يتم تكسير طبقة الطلاء السطحي وإصلاحها ، وتظهر تشققات صغيرة على سطح الطلاء في الأرضية. فيلم الطلاء متشقق لأن الأرض تتعرض لأشعة الشمس أو الرياح طويلة الأجل ، والأرض جافة ...
أصدرت الولايات المتحدة مؤخرًا الدفعة الثالثة من قوائم الإعفاء من التعريفة ، وأعلنت عن إعفائها من التعريفة الجمركية على منتجات الأرضيات المرنة. ألغى هذان الحدثان الرئيسيان حالة عدم اليقين في السياسة و...
الحفاظ على التهوية يمكن الحفاظ على التهوية الداخلية بانتظام تبادل الهواء الرطب في الداخل والخارج. خاصة في حالة عدم وجود شخص يعيش والمحافظة عليه لفترة طويلة ، فإن التهوية الداخلية أكثر أهمية. الممارسة...
الاسم الكامل للتسوية الذاتية للأسمنت هو ملاط التسوية الذاتي القائم على الأسمنت ، والذي يتكون أساسًا من مواد هلامية أساسها الأسمنت والركام الفاخر والمواد المالئة والمواد المضافة ، وهو نوع جديد من الأر...
نظرًا للخصائص الفيزيائية للتمدد الحراري وتقلص الأرضيات المكتبية من PVC ، فقد ذكر العديد من العملاء أن الأرضية غالباً ما تكون غير متساوية عند رصفها في فصل الشتاء. في الواقع ، هذه ليست مشكلة كبيرة ، طا...
قم أولاً بقياس درجة حرارة الأرض في موقع البناء ، وإذا كانت درجة الحرارة أقل من 10 درجات مئوية ، فلا يمكن إجراء أي بناء ؛ قبل 12 ساعة وبعد الإنشاء ، يمكن اتخاذ التدابير الإضافية اللازمة للحفاظ على درج...
يتكون أرضية SPC بشكل أساسي من مسحوق الكالسيوم ومثبت كلوريد البوليفينيل بنسبة معينة لتشكيل مادة الأرضيات المركبة. تستخدم أرضية SPC مسحوق الكالسيوم كمواد أولية أساسية ، وبعد تلميع البثق للطبقة ، لا تحت...
نجد أن الكثير من الناس يبحثون عن الأرض في المطبخ. يحتاج النمط إلى نقش متقلب ، ومربع قديم ، أبيض وأسود ، ولون أبيض وأسود ، ولون الشطرنج باللونين الأزرق والأبيض ، ولوح الشطرنج بالأبيض والأسود. تتطلب ال...
1. كيفية تطهير لجعل بلاط الأرضيات أكثر وأكثر نظافة؟ أولاً ، قم بإعداد الأدوات اللازمة للتطهير السيئ ، والأهم من ذلك أن هناك الإسفنج وعلب الري والمنظفات ومعدات التنظيف التي تلائم البقع الموجودة على بل...
طرق إزالة التلوث الشائعة لبلاط الأرضيات: 1. للتنظيف اليومي لبلاط السيراميك ، يمكنك استخدام المنظفات ، الصابون ، إلخ. 2. استخدم الصابون لإضافة القليل من الأمونيا وخليط التربنتين لتنظيف البلاط لجعلها ...
إذا كانت أرضية المنزل بحاجة إلى مقاومة للماء وصديقة للبيئة ، فمن المستحسن النظر في أرضية قفل SPC. أرضية قفل spc ليس فقط لديها مزايا الحماية البيئية والبيئية ، ولكن لديها أيضًا المزايا الثمانية التالي...
أولا ، الأرضيات الخشبية الصلبة غني عن القول أن الأرضيات الخشبية الصلبة كانت شائعة للغاية في المنازل ، لكن الكثير من الناس يشعرون بالإحباط بسبب ارتفاع سعره ، وفي الواقع ، عندما نشتري ، يجب ألا نرى مشك...
طرق الأرضيات أكثر تعقيدًا ومكلفة من تطبيق البلاط. طرق الأرضيات الأكثر شيوعًا هي: طريقة وضع المواد اللاصقة المباشرة ، طريقة وضع عارضة المواد ، طريقة وضع المواد المعلقة ، طريقة وضع عارضة الأرضيات الصوف...
يتكون أرضية SPC بشكل أساسي من مسحوق الكالسيوم ومثبت كلوريد البوليفينيل بنسبة معينة لتشكيل مادة الأرضيات المركبة. هي مادة جديدة ، أرضية صلبة SPC داخلية. تستخدم أرضية SPC مسحوق الكالسيوم كمواد أولية أس...
حول الطبقة السطحية (1) اختلاف سماكة يبلغ سمك طبقة السطح المركب بالخشب الصلب بثلاث طبقات 3 ملليمترات على الأقل ، وتكون الطبقة المتعددة بسماكة تتراوح من 0.6 إلى 1.5 ملليمتر ، ويمكن أن تصل طبقة السطح ال...

ZD Flooring Experts

WPC flooring is widely used in garden landscape, interior and exterior wall decoration, flooring, barricades, flower ponds, gazebo and other venues. The decorative effect is not inferior to other flo...
WPC refers to wood plastic composite floor, wood plastic composite. May be made of PVC / PE / PP + wood powder. PVC is polyvinyl chloride plastic, and ordinary PVC flooring may not add wood flour. In...
1. We first use a moist mop to clean the floor to remove dust and dirt. After the surface of the wooden floor is dry, gently spray the liquid wax on the ground about one square. Be careful not to spr...
There are two types of floor painting: one is the natural color, and the other is the coloring. The natural color is that it does not do any color treatment in processing, and truly represents the or...
Plastic flooring has the advantages of being economical, colorful, antibacterial, non-slip, sound-absorbing, and comfortable. It is favored by decoration owners, so how should we maintain it in speci...
Tips for floor crack repair: 1. The surface paint layer is cracked and repaired, and small cracks appear on the paint surface of the floor. In severe cases, the paint film peels off. The paint film i...
Recently, the United States released the third batch of tariff exemption lists, announcing the exemption of tariffs on elastic flooring products. Patent giants Unilin, I4F, and Välinge have reached a...
Maintain ventilation Regularly maintaining indoor ventilation can exchange humid air indoors and outdoors. Especially in the case of no one living and maintaining for a long time, indoor ventilation ...
Cement self-leveling full name is cement-based self-leveling mortar, which is mainly composed of cement-based gel materials, fine aggregates, fillers and additives. It is a new type of floor that can...
Due to the physical characteristics of thermal expansion and contraction of PVC office flooring, many customers report that the floor is often uneven when paved in winter. In fact, this is not a big ...
First measure the ground temperature at the construction site. If it is lower than 10 ° C, no construction can be performed; 12 hours before and after construction, necessary auxiliary measures can b...
SPC floor is mainly composed of calcium powder and polyvinyl chloride stabilizer in a certain proportion to form a composite flooring material. SPC floor uses calcium powder as the main raw material....
We find that many people are looking for the floor in the kitchen. The style needs checkered pattern, retro, black and white square, color black and white, navy blue and white checkerboard, black and...
1. How to disinfect to make the floor tiles more and more clean? First, prepare the tools for bad disinfection. Importantly, there are sponges, watering cans, cleaners and cleaning equipment that mat...
1.100% virgin material;Eco-friendly Main material of SPC lock flooring is high quality PVC resin, food grade calcium,powder,natural and environmental, without formaldehyde,Pb,Benzene,heavy metals an...
Common decontamination methods for floor tiles: 1. For daily cleaning of ceramic tiles, you can use detergent, soap, etc. 2. Use soap to add a little ammonia and turpentine mixture to clean the tile...
There has been some confusion between the different terms revolving around vinyl floors. Some call them polyvinyl floors while others refer to them as PVC floors. Additionally, vinyl floors are also ...
If the home floor needs to be waterproof and environmentally friendly, it is recommended to consider the SPC lock floor. spc lock floor not only has the advantages of waterproof and environmental pro...
First, solid wood flooring Needless to say, solid wood flooring has always been extremely common in homes, but many people are discouraged because of its high price. In fact, when we buy, we must not...
spc floor has many obvious advantages: beautiful, durable, comfortable, warm, good heat conduction performance, environmental protection and health, anti noise and anti slip, suitable price, easy ins...